أيمن غالب عبد الوهاب محــــــمد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 خبراء الطب الشرعي يقررون اليوم إمكان تسليم جثمان مروان لعائل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كرستيانو رونالدو

avatar

عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 04/06/2007

مُساهمةموضوع: خبراء الطب الشرعي يقررون اليوم إمكان تسليم جثمان مروان لعائل   الجمعة يونيو 29, 2007 7:03 pm

خبراء الطب الشرعي يقررون اليوم إمكان تسليم جثمان مروان لعائلته
سكوتلاند يارد: نتعامل مع القضية علي أنها وفاة غامضة
لندن ـ من عبدالرحمن السيد:
أشرف مروان
ذكرت مصادر بريطانية أمس أن شرطة سكوتلاند يارد تتعامل مع حادث وفاة أشرف مروان, علي أنه حادث غامض, يحتاج إلي معرفة الظروف المحيطة به, ورجحت أن يستغرق القرار النهائي حول احتمال وجود شبهة جنائية وراء الحادث, بين أربعة إلي ستة أسابيع, وذلك في الوقت الذي أبدت فيه وسائل الإعلام البريطانية اهتماما واسعا بالحادث, وتحدثت عن جميع التكهنات والمعلومات بشأن تحديد السبب المحتمل للوفاة. وصرح متحدث باسم شرطة سكوتلاند يارد لمراسل الأهرام بأن التحقيق في ملابسات الوفاة, التي ربما حدثت نتيجة السقوط من الشرفة مستمر, وقال إنه سيتم تقديم تقرير مفصل إلي هيئة الطب الشرعي في منطقة ويستمنستر في الوقت المناسب.
من ناحيته, قال مسئول في هيئة الطب الشرعي البريطانية إنه ربما يتم تسليم جثة أشرف مروان ـ62 عاما ـ إلي عائلته بعد ظهر اليوم, لنقلها إلي مصر, حيث كانت زوجته السيدة مني جمال عبدالناصر قد غادرت القاهرة أمس وفي صحبتها إبنها جمال في طريقهما إلي لندن لتسلم الجثمان, وأضاف أن خبراء الطب الشرعي مازالوا يفحصون الجثة لإعداد تقرير طبي حول أسباب الوفاة.
ووفقا للإجراءات القانونية, فإن الخبراء سوف ينتظرون التقرير النهائي للشرطة, وتقريرا آخر من الطبيب أو الأطباء المعالجين لمروان, حتي يتأكدوا من أنهم ليسوا في حاجة إلي بقاء الجثمان في لندن. ومن المقرر أن يتم تسليم الجثة بعد أن تنعقد محكمة قضائية طبية مشتركة في جلسة واحدة, لاتخاذ قرار تسليم الجثمان.
وأشار مسئول هيئة الطب الشرعي إلي أن المحكمة سوف تحدد في وقت لاحق موعدا للجلسة أو الجلسات التي ستبحث أسباب الوفاة, وقال إن الجلسة الأولي لن تعقد قبل أربعة أسابيع, وسوف تتألف المحكمة من قاض مستقل وخبير من الطب الشرعي بمشاركة الشرطة لتحديد ما إذا كان ملف القضية سيغلق علي أنه حادث وفاة عادي, أم أنه سيحال إلي القضاء حال ثبوت وجود شبهة جنائية وراءه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خبراء الطب الشرعي يقررون اليوم إمكان تسليم جثمان مروان لعائل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحـــــــباً بيـــــكم وحبــــــــابـــــكم عشـــــــــرة :: القسم العام :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: