أيمن غالب عبد الوهاب محــــــمد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عقد الأسماعيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كرستيانو رونالدو

avatar

عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 04/06/2007

مُساهمةموضوع: عقد الأسماعيلي   الأربعاء يونيو 27, 2007 6:19 pm

ستراسبورج يطلب عبدربه لاخلال الاسماعيلي بالعقد
السوبر المصري9 أغسطس.. والدوري يبدأ الإثنين13 أغسطس إلي مايو2008
كتب : محمد أبوالخير
أعلن اتحاد كرة القدم بشكل رسمي عن توقيتات انطلاق الدوري العام للموسم الجديد, حيث أرسل تعليمات الي جميع أندية الدوري تحمل هذا المعني للقسم الأول تقرر اقامة مباراة كأس السوبر المحلي بين بطلي الدوري والكأس يوم الخميس9 أغسطس المقبل, وينطلق الدوري العام الاثنين13 أغسطس وينتهي في أواخر مايو2008.
أما بالنسبة لدوري القسم الثاني فيبدأ الأربعاء22 أغسطس2007 وينتهي آواخر مايو2008, في حين يبدأ دوري القسم الثالث السبت25 أغسطس2007, وينتهي في أواخر مايو2008.
من ناحية أخري, قرر اتحاد الكرة عقد اجتماع بمناسبة بداية قيد وتسجيل اللاعبين للموسم الجديد وتنظيما لعملية القيد بسهولة ويسر في الحادية عشرة صباح السبت المقبل لمسئولي شئون اللاعبين بالفروع والسادة مديري الكرة بأندية القسم الأول وذلك لشرح تعليمات القيد وما تضمنته اللوائح للموسم الجديد.
في سياق متصل تقرر تحديد يوم7 سبتمبر موعدا لاقامة مباراة مصر وبوروندي في تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة للمشاركة في كأس الأمم الافريقية2008 في غانا, كما ستقام مباراة مصر وبتسوانا يوم13 أكتوبر, واليابان ومصر16 اكتوبر في حين تقام مباراة مصر وكوت ديفوار الودية الدولية يوم21 أغسطس في باريس.
علي جانب آخر, تقرر بدء المرحلة الثانية لاستكمال منشآت مشروع الهدف في6 أكتوبر مركز المنتخبات الوطنية أوائل الشهر المقبل, حيث قام المهندس مدحت الشاذلي استشاري المشروع, ومدحت شلبي مدير المشروع والمتحدث الرسمي لاتحاد الكرة باستعراض الرسومات الخاصة بالمشروع خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سمير زاهر أمس, والتي تبلغ التكلفة التقديرية له850 ألف دولار دعما من مشروع الهدف التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بجانب المنحة المالية المخصصة للاتحادات الأهلية من الفيفا.وتشمل الأعمال الجديدة اقامة غرف لتغيير الملابس تكفي50 لاعبا وغرف للحكام ومطعم ومطبخ مستحدثين وكافيتريا كبيرة.
صرح مدحت شلبي مدير المشروع بأن هذه الاعمال الجديدة سوف تضاف الي المرحلة الأولي المقامة حاليا وهي عبارة عن فندق للاعبين بطاقة30 غرفة وملعبين مضاءين وغرف اجتماعات ومطاعم وجار الآن اقامة ملعب نجيل صناعي في المركز ضمن مشروع افريقيا التابع للفيفا.
وأكد أن هناك تعاونا كاملا مع الفيفا الممثلة في الدكتور طه اسماعيل المشرف علي مشروع الهدف في شمال وشرق افريقيا بما يصب في خدمة الانتهاء من المشروع الذي يعتبر مفخرة واضافة مهمة للكرة المصرية التي ستستفيد منه في اقامة معسكرات المنتخبات الوطنية والتدريب علي الملاعب الموجودة في المركز.
من ناحية أخري, تلقي اتحاد الكرة فاكسا من نظيره الفرنسي يطالب بضرورة انضمام لاعب الاسماعيلي حسني عبد ربه الي فريق ستراسبورج المحترف في صفوفه بعد اخلال الاسماعيلي بشروط العقد, وقد ارتكز مسئولو ستراسبورج الي تقاعس مسئولي الاسماعيلي عن دفع المبالغ المالية المستحقة الدفع حتي يوم15 يونيو وهو مايعطي الأحقية في تمسك النادي الفرنسي بلاعبه لانضمامه لصفوفه اقصاه أول يوليو المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عقد الأسماعيلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحـــــــباً بيـــــكم وحبــــــــابـــــكم عشـــــــــرة :: القسم الرياضى :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: