أيمن غالب عبد الوهاب محــــــمد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رياضة مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كرستيانو رونالدو

avatar

عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 04/06/2007

مُساهمةموضوع: رياضة مصر   الأربعاء يونيو 27, 2007 6:07 pm

الأهلي ينفي شائعة الإنذار الثاني لفلافيو
جوزيه ينتقد متعب وجمعة.. ويلوح بعصا الطاعة في حالة الخروج عن النص
طالب اللاعبين بإغلاق ملف الهلال السوداني والاستعداد للقاء الإسماعيلي
البدري: لقاءاتنا مع الإسماعيلي أصبحت قمة جديدة للكرة المصرية
متابعة: محمود صبري
جوزية
انتقد مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الاخطاء التي ارتكبها الثنائي عماد متعب ووائل جمعة في الخروج عن النص, والاستجابة لاستفزازات لاعبي الهلال وهو ما كاد يكلف الفريق نتيجة اللقاء.
ووجه جوزيه إنذارا شديد اللهجة للاعبين بأن العقاب سيكون شديدا اذا ما تكررت مثل هذه الأفعال مرة أخري.. مشيرا الي أن الفريق هو الذي سيدفع الثمن اذا ما نال أي لاعب الكارت الأحمر.
وأثني جوزيه علي الدور الذي لعبه لاعبو خط الوسط ومعهم بركات والحضري والنحاس الذين سعوا بقوة نحو ادراك الفوز.
وطالب جوزيه لاعبيه بغلق ملف مباراة الهلال السوداني والالتفات لمباراة الإسماعيلي غدا في الدور قبل النهائي لكأس مصر.. وأضاف أن الاداء جاء متفاوتا أمام خصم عنيد لعب بطريقة دفاعية بحتة.
وأبدي جوزيه استياءه الشديد من التصريحات التي سيقت علي لسانه بأن خسارة فريقه أمام الإسماعيلي مرة أخري ستكون بمثابة الفضيحة, واستطرد قائلا: إنه لم يتحدث بمثل هذا الكلام لأن الخسارة في كرة القدم أمر وارد لأن دورنا يتوقف عند اللعب وبذل الجهد والفوز والهزيمة ليست بيد أحد.ورفض جوزيه محاولات البعض تشويه علاقته بلاعبيه عبر إطلاق تصريحات علي لسانه عقب المباراة, مشيرا الي أنه ليس من هوات الهروب من المسئولية وإلصاقها بالآخرين.
وأشار جوزيه الي أن الكثيرين حددوا طرفي المباراة النهائية لكأس مصر والذي سيكون بين الزمالك والإسماعيلي دون النظر لفريقي الأهلي وبترول اسيوط وهو أمر غير منطقي بالمرة, لأن هناك مباراة الدور قبل النهائي والتي لا يعلم أحدا نتيجتها.
في المقابل أدي الفريق مرانا قويا أمس بمشاركة جميع اللاعبين استعدادا للقاء الصعب أمام الإسماعيلي غدا.
شهد المران اهتماما من جانب جوزيه بالنواحي الخططية وإعادة تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الهلال.
حرص الجهاز الفني علي ضرورة السرعة والتحرك في المكان الخالي بالاضافة الي المساندة الهجومية من جانب لاعبي الوسط.
تكمن مشكلة جوزيه في كثرة الجاهزين بعدما استعاد اللاعبون الكبار جزءا من عافيتهم أمثال أبوتريكة, وبركات, وفلافيو, ومتعب, ولكن كيف سيلعب جوزيه بكل هؤلاء.. وهل سيلعب برأس حربة وحيد أم يلعب برأسي حربة, ويحتفظ بإحدي الأوراق الهجومية علي دكة البدلاء؟, خاصة أن مباراة الهلال السوداني كشفت ضعف الفاعلية الهجومية في حالة اللعب بمهاجم واحد.
ونفي حسام البدري ما رددته بعض وسائل الإعلام عن أن فلافيو سيغيب عن لقاء الإسماعيلي بحجة حصوله علي إنذارين, وأضاف البدري أن فلافيو سيكون جاهزا أمام الإسماعيلي بقوة, وليس صحيحا بالمرة أن لديه إنذارا ثانيا.
وتساءل البدري قائلا لا أعرف لماذا يتردد هذا الكلام الآن, ولماذا يحاول البعض افتعال الأزمات مع الأهلي. وقال البدري إن الذي سيغيب عن مباراة الإسماعيلي الثنائي حسن مصطفي, وأحمد السيد لحصولهما علي الإنذار الثاني.
وأوضح البدري أن مباراة الأهلي مع الإسماعيلي أصبحت لقاءات قمة يجب أن توضع في الحسبان, وواصل البدري كلامه قائلا: إن المباراة ليست سهلة, خاصة أنها في الدور قبل النهائي لكأس مصر.. أضف إلي ذلك أن هزيمة الأهلي في الدوري مرتين, سوف تلقي بظلالها علي اللقاء من جانب لاعبينا بأهمية الفوز.
وناشد البدري جماهير الناديين الالتزام, وعدم الخروج عن النص.
وبسؤال البدري حول موقف فلافيو من تعديل عقده؟.
قال البدري إن لجنة الكرة رأت بعد نهاية الدوري أهمية تعديل عقد اللاعب نظير الجهد الكبير الذي يبذله, وهو ما دفع لجنة الكرة إلي زيادة عقد فلافيو بنسبة50%.
يذكر أن فلافيو يتقاضي60 ألف دولار في الموسم, تم رفعها إلي90 ألف دولار, وهو رقم قليل مقارنة بلاعبين أخذوا ضعف هذا الرقم, ولا يؤدون بالروح نفسها التي يلعب بها الفهد الأنجولي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رياضة مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحـــــــباً بيـــــكم وحبــــــــابـــــكم عشـــــــــرة :: القسم الرياضى :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: