أيمن غالب عبد الوهاب محــــــمد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزمالك والجاش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كرستيانو رونالدو

avatar

عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 04/06/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك والجاش   الأربعاء يونيو 27, 2007 6:03 pm

الزمالك يواجه الليلة طموح البترول في صراع الوصول لنهائي كأس مصر
هنري ميشيل يسعي للفوز بأقل الخسائر..
وعامر يراهن علي الإصرار والهجوم المضاد
كتب : عمرو الدرديـر
عمرو زكى احد الاوراق الرابحة فى فريق الزمالك
في أطول وأغرب وأسوأ موسم في تاريخ الكرة المصرية يلتقي اليوم في الثامنة والنصف مساء علي استاد القاهرة الدولي فريقا الزمالك مع بترول أسيوط في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر, ويدير المباراة الحكم الدولي سمير محمود عثمان.
ألف حساب
وبعيدا عن شجون الموسم الكروي وانفراد رجال الجبلاية بظاهرة تلاحم المواسم يخوض الزمالك اللقاء وعينه علي الكأس, ويأمل في اجتياز عقبة البترول بأقل الخسائر الممكنة خاصة أن الفريق ينقصه الرباعي وسام العابدي وعمرو الصفتي وجمال حمزة وأحمد حسام للانذار الثاني, وتامر عبدالحميد للاصابة, وهم خماسي مؤثر في الدفاع ووسط الملعب, كما يخشي الجهاز الفني علي لاعبيه من الانذارات التي قد تحرم لاعب أو أكثر من بين ثمانية لاعبين حصلوا علي الانذار الأول علي رأسهم حازم امام وعمرو زكي ومصطفي جعفر وأحمد غانم سلطان.
ويعتمد الزمالك في هذه المباراة علي هجومه المرعب المتمثل في شيكابالا وعمرو زكي وعبدالحليم علي, ويعرف هنري ميشيل جيدا قوة هجوم فريق البترول والذي أحرز4 أهداف في الزمالك في مباراتي الدوري ذهاب وعودة, حيث تعادل الزمالك مع البترول في الذهاب بالقاهرة1/1 بالأسبوع العاشر يوم5 نوفمبر, وتقدم البترول وتعادل عمرو زكي للزمالك, وفاز الفريق في الاياب باسيوط3/4 يوم12 ابريل في الأسبوع الـ25 للمسابقة.
وقد أعد ميشيل العدة لفريق البترول ويعلم انه فريق جيد ولا يقلل هبوطه الي دوري القسم الثاني من قوة الفريق وطموحه للوصول الي نهائي الكأس لأول مرة في تاريخه.
والتشكيل المتوقع للزمالك في مباراة اليوم يتكون من محمد عبدالمنصف في حراسة المرمي وامامه الثلاثي وائل القباني ومحمود محمود وتامر عبدالوهاب, وفي الوسط الخماسي طارق السيد وأحمد عبدالرؤوف ومحمد أبوالعلا والصاعد محمد ابراهيم وشيكابالا, وفي الهجوم عبدالحليم علي وعمرو زكي, ومعهم حازم امام ومصطفي جعفر وأحمد غانم سلطان ومجدي عطوة كأوراق رابحة ويعمل الزمالك وجهازه الفني للمباراة ألف حساب.
بلا حسابات
إما فريق بترول أسيوط فيخوض المباراة بفكر جديد بعد تولي المدرب القدير محمد عامر مهمة الفريق ويعتمد الفريق الصعيدي علي انتشار لاعبيه وحيويتهم وطموحهم الكبير الذي جعل الفريق يصل الي الدور قبل النهائي, ويبقي ضمن الأربعة الكبار في البطولة الأقدم علي مستوي مصر.
وإذا كان الزمالك يمتلك سلاح الخبرة في المواجهة, فأن بترول أسيوط يمتلك أكثر من سلاح منها عدم الضغط الجماهيري والإعلامي علي الفريق, والاصرار علي تعويض الهبوط في الدوري بالوصول لنهائي الكأس, ويعتمد الفريق علي مجموعة لاعبين علي مستوي عال علي رأسهم محمد ابراهيم الذي انضم للمنتخب وظهر بمستوي راق في لقاء الكويت بديلا لأبوتريكة وهو الذي أحرز هدفين من الأربعة في مرمي الزمالك بالقاهرة وأسيوط, كذلك محمد سمارة وعطية صابر والفريق سيلعب بلا حسابات تؤرقه, وخطورة الفريق في هجومه المرتد الذي سيشكل حتما خطورة علي دفاع الزمالك.
طريق الفريقين
وبعيدا عن موقف الفريقين واستعداداتهما فقد صعد الزمالك لهذا الدور بعد الفوز علي فريق اتحاد الشرطة1/ صفر في دور الـ32 للبطولة, ثم فاز علي بني سويف9/ صفر في دور الـ16, وأخيرا علي المنصورة3/ صفر في دور الثمانية, أي أحرز الزمالك13 هدفا ولم يدخل مرماه أي هدف في كأس مصر فهل يحافظ محمد عبدالمنصف علي نظافة شباكه اليوم.
أما فريق بترول أسيوط فقد وصل الي قبل النهائي بعد فوزه علي مركز شباب فارسكور1/4 في دور الـ32, ثم علي طنطا1/5 في دور الـ16, ثم علي إنبي1/2 في دور الثمانية وكل الانتصارات علي يد أنور سلامة مدربه السابق, وأحرز الفريق11 هدفا ودخل مرماه ثلاثة أهداف, وهي نتيجة تؤكد قوة هجوم الفريق وصلابة دفاعه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك والجاش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحـــــــباً بيـــــكم وحبــــــــابـــــكم عشـــــــــرة :: القسم الرياضى :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: