أيمن غالب عبد الوهاب محــــــمد

الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 

[color=red]إزا جعلي أو شايقي حار خشو وشاركو !!!!! والما عندو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A S K
مشرف اداري
مشرف اداري

مُساهمةموضوع: [color=red]إزا جعلي أو شايقي حار خشو وشاركو !!!!! والما عندو   الأحد يونيو 24, 2007 1:43 am

--------------------------------------------------------------------------------

هاااااكم دي:

قالو ليكم جعلي وشايقي جيران...... عندهم ديكين...اها يوم قاعدين اي واحد قدام باب بيتو والديكين اتشاكلو... قام ديك الشايقي كسر ليك ديك الجعلي كسر شديد لامن بقى يترتع.... الشايقي طبعاً اتبسط جداً للقصة دي..... اها الجعلي صاحبنا زعل زعل شديد كيف ديك الشايقي يدق الديك حقو قام قال للشايقي يا خيييينا هووووي شكل الديكه خلو... جيب عكازك وتعال. ههههههههههههههههههههههههه
سيما ياخوي

حكاويك علي اهلنا دي خلها جيب عكازك انت وتعالي بهناك

أن تأتي متأخراً خيرٌ من أن لاتأتي ابداً
الرائد

--------------------------------------------------------------------------------
وفي قبور الصعاليك....
يحدث أن يرفأ اللحم شق التراب ..
وينبت من بين كفوف اللصوص المصبّرة....
الشاي .. والتبغ ... والأرغفة
ويفر الصباح إلى الأرصفة

احلى تحية للــــــ alraid وشنداوي ونقول في إنتظار المزيد يا

تسلم اخي وانت تضع علي وجهنا البسمه دائما انا ياخوي في الحياد لاحجاز
عكاكيز ساي والله دي مشكلة الزمن ده شكل الللسان بقى حااااااااااار وكمان صاحبنا ده يقولينا كلاشنكوف وبراشنكوف والله دي مشكلة عويصة المهم يا جماعة انا زول زي ما انتو شايفين مشترك جديد وداير احط صورة في التوقيع بتاعي اها عندكم لي حل؟؟؟؟ والله يصبركم سااااااااااااااااااااااي

الدنيا هم كبير **لكن تقول شنو

لازم نعيشها كلها **الشين فيها والحلو

عشان ما نغضب ربنا صلاتنا وصيامنا ليهو هو

المنتدى نور بي انا** وانتو بقيتو ما بتعرفوه

انا اديكم النور** وانتو توزعو

ما تزعلو مني سغيل **و

معليش كان قديمة سامحوني :

قال ليك واحد راقد مع أبوه في المستشفى ومعاهم رباطابي في العنبر جارهم طوالي .. قام الولد المرافق أبوه قال لي للرباطابي .. لو سمحت يا حاج أنا ماشي قريب هنا وأجي .. وحالة أبوه الصحية مش مطمنة .. قام الرباطابي قال ليهو يا زول هوي ابوك ما تفوتو .. الولد قال ليهو لا مشوار قريب وبرجع سهع ... الولد لما رجع لقى أبوه مات ... قعد يجرس ويبكي ابوي مالو انا هسع ما فتو شديد .. الرباطابي قال ليهو أنا لما قلت ليك أبوك ما تفوتو كنت خايف يسرقوه .. ها ها ها ها

قالو ليكم شايقي قاعد قدام قبر ويبكي بكاء شديد
الجماعة شافو ليك وقالو الشايقي ده مجنون ، ما عارف القبر ده حق الجعلي .. قامو قالو ليهو هاااااااااااا زول نعل ما في عوجة انت ما عارف القبر ده قبر الجعلي
قال ليهم :آي بالحيل عارفوا قبر الجعلي ... لكن أنتوا ما سمعتوا البكاء بعذب الميت ... عشان كده أنا ببكي عشان الجعلي أتعذب أكثر وأكثر ... هههههههههههههه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

[color=red]إزا جعلي أو شايقي حار خشو وشاركو !!!!! والما عندو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [color=brown]الشروع في الجريمة [/color]
» [color=red][size=18]مرحبا ً بكم في منتدى القناوي[/size][/color]
» كود ماوس
» [color=red]الاعمال بسرعة الخاطر[/color]
» [b][size=12][color=red]لوعة الحب صعبة...أصعب أوقات الحب[/color] ![/size][/b]